عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 07-07-2007, 08:42 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6459 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: || الخنجر العُمانيّ في مواجهَة الكنغر الأستراليّ .. لـ من الغلبَة ؟



المنتخب العماني / تفاؤول رُغم صعوبَة الموقف .!

المنتخب العُمـاني .. أفضل منتخب خليجيا ً ، يمتلك الكثير والكثير في جميع مراكزه .. لاعبوه نجوم ، كباره نجوم صغاره نجوم .. كل المنتخب رائع بـ أكمله ، تأهل إلى النهائيين الأخيرين من بطولة كأس الخليج العربي الـ 17 و 18 اللذان أقيما في كلّ من "قطر" و "الإمارات" .. وفي البطولتين خسر المنتخب العماني من مستضيف البطولة ، الخنجر العمانـي يمتلك حارسا ً رائعا ً .. وهو الحارس علي الحبسي والذي يحترف في أوروبا وخاصّـة في إنجلترا في نادي بولتون واندررز ، فيما يمتلك في خط الدفاع خليفة عايل ، وفي خط الوسط يمتلك بدر الميمني ذو التسديدات الرائعة ، وفي الهجوم عماد الحوسني المهاجم الرائع القنّاص .
المنتخب العماني تأهل إلى بطولة كأس أمم آسيا التي سـ تقام في فيتنام وماليزيا وتايلند وسنغافوره عبر المجموعة الثالثة كـ ثاني المجموعة بـ فارق نقطة عن المتصدر المنتخب الإماراتي .. المنتخب العماني في أربعة مباريات وخسر في مباراتين ، وقد أصبح ثاني المجموعة بـ فارق نقطتين عن المنتخب الأردني الذي فاز في ثلاثة مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراتين ، فيما حلّ المنتخب الباكستاني في المركز الأخير بـ 0 نقطة ، وبـ هذا تأهل المنتخب العماني إلى بطولة كأس أمم آسيا 2007 التي هي تعتبر طموح المنتخب العماني الأول بعد الفشل في الفوز بـ بطولة الخليج .

مباريات المنتخب العماني:

المنتخب العماني × المنتخب الاسترالي - 8 / يوليو
المنتخب العماني × المنتخب التايلندي - 12 / يوليو
المنتخب العماني × المنتخب العراقي - 16 / يوليو

مدرب المنتخب العماني:


غابرييل كالديرون

أبرز نجوم المنتخب العماني:

الاسم: علي الحبسي
الميلاد: 30 / ديسمبر / 1981 م
النادي: بولتون الإنجليزي
العمر: 25 عام
المركز: حارس

الاسم: عماد الحوسني
الميلاد: 18 / يوليو / 1984 م
النادي: قطر القطري
العمر: 22 عام
المركز: هجوم

المنتخب الاسترالي / الضيف الجديد والثقيّل .


الكنغارو الاسترالـي .. المنتخب الاسترالي! ، المنتخب المنضمّ حديثا ً إلى آسيا ، المنتخب الذي يُعتبر من أقوى المنتخبات الأربعة في آسيا حاليا ً ، المنتخب الاسترالي ذو اللاعبين المحترفين بـ شكل كبير و واسع في أوروبا .. فـ هو يمتلك نجما ً يلعب في الليفربول الإنجليزي ألا وهو هاري كيويل ، وكذلك لديهم الحارس الرائع شوارزر الذي يلعب في نادي ميدلزبره الإنجليزي ، والمهاجم الكبير الرائع مارك فيدوكا والذي إنتقل حديثا ً إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي ، وأيضا ً لديهم النجم تيم كاهيل لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي .
المنتخب الاسترالي تأهل إلى البطولة بـ شكل رسمي بعد أن تأهل عبر بوابة المجموعة الرابعة والتي كانت تضمّ المنتخبات العربية الكويت والبحرين ولبنان ، ولكن بـ سبب الحروب التي جرت في اللبنان أدّت إلى انسحاب لبنان من التصفيات ومن البطولة بـ شكل عامّ ، واستطاع المنتخب الاسترالي أن يتجاوز المنتخبين الكويتي والبحريني وتأهل ، وتصدر المجموعة بـ 9 نقاط بـ 3 انتصارات وخسارة وحيدة من المنتخب الكويتي بـ نتيجة 2 / 0 ، فيما تأهل المنتخب البحريني وبـ صعوبة مع المنتخب الاسترالي بـ 4 نقاط متساويا ً مع المنتخب الكويتي ولكن بـ نتيجة المباراتين المنتخب البحريني أفضل .

مباريات المنتخب الاسترالي:

المنتخب الاسترالي × المنتخب العماني - 8 / يوليو
المنتخب الاسترالي × المنتخب العراقي - 13 / يوليو
المنتخب الاسترالي × المنتخب التايلندي - 16 / يوليو

مدرب المنتخب الاسترالي:


غراهام أرنولد

أبرز نجوم المنتخب الاسترالي:


الاسم: هاري كيويل
الميلاد: 22 / سبتمبر / 1978 م
النادي: ليفربول الإنجليزي
العمر: 28 عام
المركز: وسط

الاسم: مارك فيدوكا
الميلاد: 9 / أكتوبر / 1975 م
النادي: نيوكاسل الإنجليزي
العمر: 31 عام
المركز: هجوم

وفيّ الأخيرّ ..
نتمنىّ كُل التوفيق للمنتخبّ العُماني ..
ومشاهدةّ مُمتعة ..



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس