عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 06:35 AM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4686 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الرياضه العربيه والعالميه ليوم الأربعاء 22 فبراير 2012







تشيزينا يقيل أريغوني ويعيّن بيريتا مكانه



أعلن نادي تشيزينا المتعثر في الدوري الإيطالي لكرة القدم رسمياً مساء الاثنين عن إقالة مدربه دانيلي أريغوني بشكل فوري وتعيين ماركو بيريتا مكانه.

ويتبقى لأريغوني أربعة أشهر في عقده مع تشيزينا، ولكن النادي الإيطالي أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي يعلن فيه رحيل المدرب بالتراضي بين الطرفين.
وتولى أريغوني (52 عاماً) تدريب تشيزينا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ولكن جاءت الهزيمة 1-3 أمام ميلان يوم الأحد الماضي ومن قبلها هزيمة الفريق في ثلاث مباريات وتعادله في مباراة واحدة، لتضع المسمار الأخير في نعش المدرب.
وسيكون تشيزينا التجربة التدريبية الثالثة لباريتا (52 عاماً) في دوري الدرجة الاولى إذ سبق له أن أشرف على كييفو وبارما وسيينا.







المحكمة الرياضية تحدد موعد مناقشة استئناف بن همام



ستناقش محكمة التحكيم الرياضي استئناف القطري محمد بن همام قرار إيقافه مدى الحياة من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) بسبب مزاعم الرشوة، في جلسة علنية في 18 و19 نيسان/أبريل المقبل، بحسب ما ذكرت المحكمة الثلاثاء على موقعها الرسمي.
وكان بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي السابق لكرة القدم، تقدم في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بطلب استئناف قرار إيقافه مدى الحياة، بحيث جاء في بيان للمحكمة "لقد طلب بن همام إلغاء عقوبة الإيقاف بحقه".
وأتهم بن همام بمحاولة شراء أصوات، في حملة الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد الدولي ضد الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر، خلال الاجتماع الخاص الذي عقده الاتحاد الكاريبي في ترينيداد وتوباغو في 10 و11 أيار/مايو 2011، من خلال توزيع أظرفة مالية يتضمن الواحد 40 ألف دولار (نحو 28 الف يورو) بمجموع مليون دولار، وتم إيقافه بسبب ذلك مدى الحياة عن العمل الكروي من قبل فيفا، وذلك بعد إعلان انسحابه من السباق الرئاسي.








استاد وارسو جاهز لاستضافة مباريات يورو 2012



ذكرت وسائل الإعلام البولندية الثلاثاء أن الاستاد الوطني في وارسو، الذي يعد أحد المواقع المحورية لاستضافة مباريات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) حصل على الضوء الأخضر من قبل الشرطة لاستضافة أول حدث رياضي الأسبوع المقبل، بعد تأجيل تصاريح الاستاد بسبب مخاوف أمنية.
وسيستضيف الاستاد الوطني مباراة ودية تجمع المنتخب البولندي الأول لكرة القدم بنظيره البرتغالي في 29 شباط/فبرايرالجاري، بعد تأكيد الشرطة على معايير الأمان بالاستاد، حسبما أكد هانا جرونكيفيكتس فالتس عمدة وارسو.
وكان المسؤولون ألغوا مباراة كأس السوبرالبولندي في 11 شباط/فبراير بين وارسو ليجيا وفيسلا كراكوف وسط مخاوف أمنية، حيث كانت الشرطة تتخوف من عدم وجود إمكانيات كافية لتفريق المشجعين من الفرق المتبارية، مع وجود مشاكل في استخدام أنظمة الاتصالات داخل الملعب.
ويعد الاستاد الوطني، الذي جرت مراسم افتتاحه الشهر الماضي، علامة فارقة في يورو 2012، حيث يستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة في الثامن من حزيران/يونيو المقبل بين المنتخبين البولندي واليوناني.

وأكدت شرطة وارسو أنها ستصدر إعلانا رسمياً في هذا الشأن في وقت لاحق .





سيمون يتقدم في بطولة بوينس أيرس



صعد الفرنسي جيل سيمون إلى الدور الثاني في بطولة بوينس أيرس للتنس للرجال الثلاثاء.
وتغلب سيمون المصنف الثالث على البرتغالي روي ماتشادو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و7-5 في الدور الاول للبطولة المقامة في العاصمة الأرجنتينية.
وانتزع الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف السابع بطاقة التأهل للدور الثاني بفوزه على الفرنسي إيريك بوردون 6-4 و6-1، وصعد الأرجنتيني خوان موناكو المصنف الخامس إلى الدور الثاني بسهولة بعد انسحاب منافسه الإيطالي فيليبو فولاندري بينما كانت النتيجة 6-1 و3-1.
وخرج الأرجنتيني خوان أغناسيو تشيلا المصنف الثامن من المنافسات مبكراً بعد خسارته أمام الإسباني ألبرت راموس 4-6 و6-3 و6-4.
وفي الدور الأول أيضاً فاز الروسي إيغور اندريف على السلوفيني بلاز كافتشيتش 6-2 و6-2، وتغلب الفرنسي بنوا بيري على الإسباني خافيير مارتي 2-6 و7-6 و6-2.














 توقيع : فكر

رد مع اقتباس