عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 29-03-2011, 11:19 PM
لٍِذة سُوٍآلِفْ
عضو مجالس الرويضة
لٍِذة سُوٍآلِفْ غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 5122
 تاريخ التسجيل : 17-10-2010
 فترة الأقامة : 5002 يوم
 أخر زيارة : 15-10-2012 (01:42 PM)
 المشاركات : 1,817 [ + ]
 التقييم : 408839
 معدل التقييم : لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي لٍِذة سُوٍآلِفْ عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عباس إبراهيم رسمياً في أوبريت «فرحة وطن» مع الأربعة الكبار



الأوبريت يتكون من عشر لوحات.. وفطيَس بقنة مُخرجاً
عباس إبراهيم رسمياً في أوبريت «فرحة وطن» مع الأربعة الكبار
الدمام - ماضي السهلي

تم اعتماد المطرب الشاب عباس إبراهيم ليكون من بين نجوم أوبريت الجنادرية المقبل «فرحة وطن» مُنضماً إلى المطربين: محمد عبده, راشد الماجد, عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر الذين اختيروا رسمياً لغناء الأوبريت ليلة افتتاح الجنادرية 13 أبريل المقبل.


وسيدخل المطربون الخمسة خلال الأيام القليلة المقبلة في البروفات التي تسبق تسجيل أغاني الأوبريت في مدينة جدة. وكان الشاعر عبدالله الشريف قد وصل مع مُلحني الأوبريت صالح الشهري ورابح صقر إلى وضع تصوّر نهائي لأفكار وألحان الأوبريت ويجري حالياً العمل على تنفيذ التوزيع النهائي للموسيقى قبل أن تنتقل المهمة إلى المطربين ليضعوا أصواتهم عليها.

هذا وقد تم تكليف المخرج القدير فطيّس بقنة بمهمة الإخراج المسرحي والتلفزيوني لأوبريت «فرحة وطن» علماً بأن الأوبريت يتألف من عشر لوحات غنائية استعراضية بمدة إجمالية تصل إلى أربعين دقيقة وسيحظى بمشاركة عدد كبير من الفرق الشعبية من مختلف مناطق المملكة. وسيتحدث العمل عن فرحة الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً, مع تصوير لحالة المحبة والتلاحم بين الشعب والقيادة, كما يستعرض مكتسبات ومقدرات المملكة وما تعيشه من نهضة في مختلف المجالات.

يذكر أن مشاركة عباس إبراهيم في الجنادرية ستكون للسنة السادسة على التوالي حيث شارك في جميع الأوبريتات منذ العام 1427 وهي: «وفاء وبيعة», «أرض المحبة والسلام», «عهد الخير», «وطن الشموس», «وحدة وطن» وأخيراً أوبريت «فرحة وطن»

المصدر

كبيرياعباس




رد مع اقتباس