عرض مشاركة واحدة
#4 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 09:36 AM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5085 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 21 / 10 / 1431 هـ من الصحـف



كأس الاتحاد للناشئين
الهلال يلتقي التعاون والاتحاد يواجه الوحدة

الرياض- خالد الحربي

تقام عصر اليوم (الخميس) ستة لقاءات ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين:

في المجموعة الأولى، يستضيف النصر الرابع برصيد 7 نقاط على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي ضيفه الوطني الأخيرخير برصيد 3 نقاط، وفي جده يواجه الأهلي "الوصيف" ب 10 نقاط على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ضيفه الفتح الثالث ب7 نقاط،، ويستضيف الطائي صاحب المركز ماقبل الأخير برصيد أربع نقاط على ملعبه ضيفه الشباب "المتصدر" الذي يملك 12 نقطة.

في المجموعة الثانية، يلتقي الهلال "المتصدر" برصيد 13 نقاط ضيفه التعاون صاحب المركز ماقبل الأخير برصيد 4 نقاط ويقام اللقاء على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، وفي جده يستضيف فريق الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضيفه الوحدة ويحتل الاتحاد الوصافة ب10 نقاط، فيما يأتي فريق الوحدة في المركز الرابع برصيد 6 نقاط،، وفي الدمام يواجه الاتفاق متذيل الترتيب برصيد نقطتين على ملعبه ضيفه حطين صاحب المركز الثالث الذي يدخل اللقاء وفي جعبته 7 نقاط.





أريكسون والهلال في «مهب الريح»



عبد العزيز العجلان من الرياض

علمت "الاقتصادية " من مصادرها أن الضوء الأخضر الذي منحه البلجيكي جيريتس مدرب الفريق الكروي للهلاليين باستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الرياضي الحالي في حال اتفاق النادي مع المسؤولين المغاربة لخبط الاتفاق النهائي بين الهلال والمدرب السويدي أريكسون ما حدا بالأخير إلى رفض التوقيع على صيغة العقد الجديد.

وكان سامي الجابر مدير عام فريق كرة القدم برفقة شرفي بارز قد اجتمعا مع أريكسون مطلع الأسبوع الحالي من أجل التوقيع على صيغة جديدة مغايرة للصيغة التي سبق أن اتفقوا عليها، حيث اشترط أريكسون سابقا تسليمه جميع رواتبه بعد التوقيع معه من بداية كانون الأول (ديسمبر) وحتى أيار (مايو) المقبل مقابل مبلغ مادي 1.6 مليون يورو إلا أن الهلال غير شرطه السابق والمتفق عليه وذلك بتخفيض الالتزام المالي بأن يتم صرف شرط جزائي (راتبي شهرين فقط) في حال بقاء جيريتس ما حدا بالمدرب السويدي إلى التراجع على الالتزامات السابقة.

وأكد مصدر هلالي أن السويدي أريكسون هو الخيار الوحيد أمام الهلاليين في حال رفض الجامعة المغربية التي ستجتمع الأسبوع المقبل للرد على الطلب الهلالي باستمرار جيريتس مع دفع جميع رواتبه على أن تكون الأفضلية في صالح المنتخب المغربي في حال تعارض بعض المباريات, وقال "أريكسون هو الخيار الوحيد حاليا أمام الإدارة الهلالية في حال عدم استمرار جيريتس لكن الأحداث الأخيرة بين الهلال وأريكسون تجعل الاتفاق السابق في مهب الريح مثله مثل الاتفاق مع الروماني لازول أولوني الذي كان الهلاليون اتفقوا معه للإشراف على هذا الموسم قبل أن يستمر جيريتس حتى تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل".

يُذكر أن الأيرلندي مارتين أونيل مدرب أستون فيلا السابق كان أحد الخيارات الهلالية خاصة أنه غير مرتبط بعقد حاليا إلا أن الأجر الشهري العالي وموافقة أريكسون السابقة حدا بالهلاليين إلى صرف النظر عنه والإبقاء على أريكسون كخيار وحيد.

من جهة ثانية, ينتظر أن يخضع خالد عزيز لاعب الفريق الكروي غدا لكشف طبي أخير يتحدد على ضوئه حاجته إلى عملية جراحية في موضع الالتهاب في عظمة الحوض أو الاكتفاء بالبرنامج التأهيلي المعد له.

وكان عبد الله الزوري قد شارك في مران البارحة بعد زوال الشد العضلي استعداد لمواجهة الاتفاق غدا ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري زين السعودي.

من جهة ثانية, لم يتسلم لاعبو الفريق الكروي مكافآت التأهل لدور نصف النهائي من دوري المحترفين الآسيوي بعد أن وعد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال في تصريح صحافي بتسليم اللاعبين المكافآت أمس الأول



ضحى بمنتخب بلاده للمشاركة في مباراة ذوب آهن الإيراني آسيويا
رادوي يقرر الاعتزال دوليا .. والهلال ينصحه بالعدول


نايف الثقيل من الرياض

فاجأ الروماني ميريل رادوي لاعب فريق الهلال الكروي، مسؤولي النادي أمس عندما أبلغهم أنه ينوي الاعتزال دوليا مايمنحه حق المشاركة مع الهلال في مباراة ذوب آهن الإيراني ضمن دوري المحترفين الآسيوي والغياب عن مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا ضمن التصفيات الأولية لأمم أوروبا في العاشر من الشهر المقبل، إلا أن مسؤولي الهلال نصحوه بعدم اتخاذ هذا القرار ولاسيما أنه سيحرمه من خدمة منتخب بلاده.

وكان الاتحاد الروماني لكرة القدم قد وضع نادي الهلال في موقف محرج أمس الأول بعد أن رفض السماح للاعبه ميريل رادوي بالمشاركة في مباراة الهلال في الدور نصف النهائي أمام ذوب آهن الإيراني في السادس من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل ضمن دوري المحترفين الآسيوي، حيث أكد إيوان أنجلو لوبسكو الرئيس التنفيذي للاتحاد الروماني في خطاب لنادي الهلال أنه شخصيا، وكل أعضاء الاتحاد الروماني يدركون أهمية المباريات المقبله للهلال، وقال "رادوي يعد من أهم اللاعبين في تشكيلة المنتخب الروماني والقائد الثاني له، علاوة على أن المباراة المحددة بين فرنسا ورومانيا تمثل إحدى المباريات الكبيرة والمهمة للمنتخب الروماني، وأن حضور رادوي مبكرا هو لغرض تهيئة اللاعب بشكل جيد"، مشددا على وجوب الالتزام بقواعد الاتحاد الدولي "فيفا" االخاصة بالسماح للاعبين بمشاركة منتخبات بلادهم في المباريات الدولية الرسمية، ومشيرا إلى أنه لو كانت هذا المباراة ودية أو مباراة رسمية أمام منتخب أقل من إمكانات المنتخب الفرنسي، لسمحوا للاعب المشاركة مع نادي الهلال.



ويلي أول الهاربين .. ورادوي يشتكي من كتفه
جماهير تفسد حفل «عبقري» وتلاحق لاعبي الهلال


نايف الثقيل من الرياض

تسبب سوء التنظيم في حفل مهرجان عبقري السنوي الثالث في حديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب في وضع نجوم الهلال، وهم: ياسر القحطاني, رادوي, ويلهامسون, ونواف العابد في موقف محرج مع الجماهير التي اقتمحت الحفل، ما حدا باللاعبين إلى الركض هربا من تدافع الجماهير عليهم.

شوهد اللاعبون يهربون بين السيارات، وكان أولهم ويلهامسون، في مشهد مضحك أملا في الوصول إلى سياراتهم بأمان، حيث لوحظ تأثر رادوي من التدافع بعد أن وضع يده على كتفه المصابة.





نيفيز بدأ برنامجه العلاجي
الهلال يستعد للاتفاق بسرية وعملية تهدد عزيز بالإبعاد



من تدريب الهلال أمس

ياسر الشهري - الرياض

أجرى الفريق الهلالي مساء أمس تدريبه الرئيسي استعداداً لملاقاة الفريق الاتفاقي مساء يوم الجمعة المقبل في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في خامس لقاءات الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي وسط حضور إداري وشرفي تمثل في أعضاء مجلس الإدارة والشرفي البارز الأمير فهد بن محمد لدعم اللاعبين، واشتمل التدريب الهلالي الذي كان مغلقا عن الجماهير ووسائل الإعلام لليوم الثالث على التوالي على النواحي اللياقية فيما طغى على التدريب التركيز على الجوانب التكتيكية التي أوقفها البلجيكي إيريك جيريتس أكثر من مرة لتعزيز نقاط القوة وتصحيح نقاط الضعف. وشارك في المران اللاعب عبد الله الزوري بعد زوال الشد العضلي الذي تعرض له أول أمس الثلاثاء، وتقرر أن يخضع اللاعب خالد عزيز لاختبار طبي يوم الجمعة المقبل يتحدد على ضوئه مدى حاجته لعملية جراحية في موضع الالتهاب الذي تعرض له مؤخراً في عظمة الحوض أو الاكتفاء بالبرنامج التأهيلي المعد له مسبقا , فيما بدأ البرازيلي نيفيز فعليا برنامجه العلاجي المعد له. الجدير بالذكر أن الفريق سيجري اليوم تدريبه الأخير للاتفاق على أن يحاط بالسرية والإغلاق عن وسائل الإعلام والجماهير بطلب من جيريتس.



إعلان حكام الجولة الثامنة من دوري زين
العمري للهلال والاتفاق والنمري للرائد والنصر



العمري

أحمد العتيبي - الرياض

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة حكام الجولة الثامنة من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي لكرة القدم، حيث تقرر أن يقود الحكم عبدالرحمن العمري مواجهة الهلال والاتفاق والتي ستقام على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويساعده فهد العمري وبدر الشمراني، ويقود الحكم سامي النمري مباراة الرائد والنصر ويساعده الدولي ناصر المظفر وماجد الناصر، وفي مكة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز يلتقي الوحدة بالفتح ويدير هذه المباراة الحكم صالح العقيل، ويساعده خالد الدغيري ومحمد خماش، وفي بريدة يحل الاتحاد ضيفاً على التعاون وأسندت هذه المباراة للحكم عبدالله القبيسي ويساعده كل يحيى أل معتق وعبدالله عسيري، مواجهة الأهلي والقادسية في جدة فتم تكليف الحكم خالد الزهراني ويساعده أحمد فقيهي وزياد المنصور، في حين يقود الدولي خليل جلال مواجهة الفيصلي ونجران على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة، ويساعده عبدالعزيز الأسمري وحمود الشمري.



في مسابقة كأس الاتحاد للناشئين
الأهلي يعلن التحدي للفتح والهلال يهدد باكتساح التعاون
النصر يواجه الوطني والاتحاد يخطط لكسب الوحدة


علي القعيمي - الأحساء

تقام اليوم الخميس المباريات الست للمرحلة السادسة في منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين ( الفئة الممتازة ) . ففي المجموعة الأولى يواجه فريق النادي الأهلي فريق الفتح في جدة في مباراة صعبة على الطرفين ويسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث . ويواجه فريق النصر في الرياض فريق الوطني في مباراة متكافئة وسيسعى فريق النصر لكسب المباراة والاحتفاظ بحظوظه في التأهل للدور قبل النهائي . وفي حائل يستضيف فريق الطائي فريق الشباب في مواجهة قوية حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والتقدم أكثر للمنافسة على التأهل . وفي المجموعة الثانية يستضيف فريق الهلال فريق التعاون في الرياض في مواجهة من جانب واحد حيث كفة الفريق الهلالي أرجح لتحقيق الفوز وبنتيجة واسعة لفارق الإمكانيات بين الفريقين . ويلعب الاتحاد أمام الوحدة في جدة ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا بين الفريقين حيث يحرص كل منهما على الفوز والتقدم للمنافسة على مركزي التأهل للدور قبل النهائي . ويلعب فريق الاتفاق مباراة صعبه أمام حطين في الدمام ويمتلك الفريقان نفس الحظوظ في الكسب وحصد النقاط الثلاث




رد مع اقتباس