عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 09:33 AM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5085 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
جديد أخبار الزعيم ليوم الخميس 21 / 10 / 1431 هـ من الصحـف



سلآم يآابططآل


كيفكم شو اخبآركم؟؟

اخبآر زعيمنآ




لاعبو الهلال والشباب يلتحقون بالمعسكر عقب نصف نهائي القارة
تسمية لاعبي الأخضر تحضيراً لبطولتي الخليج وأمم آسيا



اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم, بناء على ما عرضه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم رئيس لجنة المنتخبات أسماء لاعبي منتخب المملكة الأول لكرة القدم الذين تم اختيارهم من قبل مدرب المنتخب خوسيه بسيرو لدخول المعسكر الإعدادي الذي سيقام في جدة بدءا من يوم الاثنين 25 / 10 / 1431هـ الموافق 4 أكتوبر 2010م.

يأتي ذلك في إطار استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم القادمة في اليمن وبطولة كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في الدوحة.

وضمت القائمة (34) لاعباً وهم: وليد عبدالله - مبروك زايد - حسين شيعان- عساف القرني - عبدالله شهيل- محمد نامي - راشد الرهيب - عبدالله الزوري - منصور الحربي - كامل الموسى - مشعل السعيد - أسامة هوساوي - حمد المنتشري - حسن خيرات - محمد البيشي - سعود كريري - احمد عطيف - مناف ابوشقير - إبراهيم غالب - معتز الموسى - احمد عباس - عبده عطيف - أحمد الفريدي - تيسير الجاسم - فهد حمد - عبدالعزيز الدوسري - نواف العابد - يحي الشهري - سلطان النمري - ياسر القحطاني - نايف هزازي - ريان بلال - ناصر الشمراني - مهند عسيري.

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي وديا في التاسع من أكتوبر 2010م على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، قبل أن يغادر إلى اسطنبول في العاشر من أكتوبر لإقامة معسكر خارجي يتخلله مباراتين وديتين ومن خلال مجموعتين أمام الجابون وبلغاريا في الـ12 من الشهر نفسه.

وسيلتحق لاعبو الشباب بالمعسكر في السادس من أكتوبر عقب مشاركة فريقهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي، بينما سينضم لاعبو الهلال إلى المعسكر في السابع من أكتوبر عقب مشاركتهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن اصفهان الإيراني.
.

أعلن عن تبرعه بمليون ريال للجمعية باسم والده
عبدالرحمن بن مساعد يفتتح مهرجان عبقري السنوي


كتب - عبدالله المالكي

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس الأربعاء، عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لجمعية اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه باسم والده صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز. جاء ذلك خلال افتتاحه لمهرجان عبقري السنوي الثالث بحديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بحضور مدير مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور قاسم القصبي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز الهدلق، وجاء المهرجان ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب.

وأكد سموه خلال كلمته التي ألقاها: نحاول تحويل فرط الحركة إلى حركة دؤوبة لهولاء المصابين وتشتت الانتباه سنجعله تشتتاً عن كل ما يلقى له بال، مضيفاً بقوله: إننا نسعى إلى نشر الوعي للمجتمع عن هذا الفرط ومشاركة الجميع في دعم هذه الجمعية، مؤكداً سموه أن من الواجب علينا في نادي الهلال الاجتماعي المساهمة وتفعيل هذا الدور باستغلال جماهيرية النادي وإيصال الرسالة السامية لهذا المجتمع عن هذه الفئة الغالية.

ورسمت مشاركة نجوم الهلال البسمة على محيا أطفال الجمعية أثناء استعراضهم حيث شارك (أسامة هوساوي، عبدالله الزوري، محمد نامي، رادوي، عبدالعزيز الدوسري، نواف العابد، محمد الشلهوب، ويلهامسون، ياسر القحطاني، وعيسى المحياني) الأطفال في مهرجان رياضي تابعه العديد من الزوار الذين ضاقت الأروقة بحضورهم الكبير.

إلى ذلك قال اللاعب ياسر القحطاني إن مشاركة الهلال ونجومه في المهرجان واجب ديني ووطني وإنساني، متمنياً التوفيق والتعافي لأطفال الجمعية وجميع المرضى.

الزوري تعافى والفريق يجري آخر تدريباته الليلة قبل الدخول للمعسكر
اختبار طبي يحدد موعد عودة عزيز وجيرتس يجهز البرقان ويعيد ترتيب الصفوف قبل نزال الاتفاق


كتب - فيصل المطرفي

يخضع لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز مساء غد لاختبار طبي يتحدد بناء عليه مدى حاجته لإجراء عملية جراحية في موضع إصابته الأخيرة في عظمة الحوض أو الاكتفاء بالاستمرار في البرنامج التأهيلي دون الحاجة للتدخل الجراحي وكان طبيب الفريق الهلالي البلجيكي تشارلز تشابيل قد أجل البت في المدة التي سيقضيها اللاعب حتى يعود للركض مجدداً لحين الفراغ من الاختبارات الطبية التي ستجرى له، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة مختلفة شخصت مطلع رمضان الماضي بأنها (فتق) وعلى الفور اتجه لألمانيا لإجراء العملية الجراحية قبل أن تداهمه إصابة جديدة قبيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الغرافة القطري، ويعول الهلاليون كثيراً على خالد عزيز ويأملون عودته سريعاً ليرتق ثغرة محور الارتكاز التي باتت تقلق أنصار الفريق الهلالي في الفترة الراهنة.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أجرى البارحة مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة ضيفه (الاتفاق) مساء يوم غد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في خامس لقاءات الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي، وطغى على المران التركيز على الجوانب التكتيكية التي أوقفها البلجيكي إيريك جيريتس ذات مرة لتعزيز نقاط القوة وتصويب نقاط الضعف وقدم كل وصاياه خلال الحصة التدريبية التي أحيطت بالسرية التامة وينتظر أن يكون التشكيل الأساسي للفريق الهلالي في لقاء الاتفاق مكون من ( العتيبي - يونج بيو - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - البرقان - الشلهوب - الفريدي - عيسى - ياسر).

هذا وأشارت مصادر إلى أن جيرتس يفكر بإشراك لاعب وسط الفريق سلطان البرقان في لقاء الغد بصفة أساسية لإعادته بقوة إلى أجواء المباريات وتجهيزه قبل نزال فريق ذوب اهن أصفهان الإيراني الأربعاء المقبل.

وفي المقابل شارك في مران الأمس مدافع الفريق عبدالله الزوري بعد زوال الشد العضلي الذي تعرض له يوم أمس الأول، في حين واصل كلا من (الغنام - عزيز - خيرات - نيفيز) أداء برامجهم العلاجية المعدة لهم.

جدير بالذكر أن الفريق الهلالي سيجري الليلة آخر تدريباته على أن يدخل جميع أفراد الفريق لمعسكر المباراة بمقر النادي.


BRP




رد مع اقتباس