عرض مشاركة واحدة
#5 (permalink)  
قديم 02-04-2009, 11:59 PM
خالديه ماتهاب
عضو مجالس الرويضة
خالديه ماتهاب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل : 22-11-2008
 فترة الأقامة : 5700 يوم
 أخر زيارة : 20-05-2012 (03:34 AM)
 المشاركات : 1,952 [ + ]
 التقييم : 1623
 معدل التقييم : خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي خالديه ماتهاب عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: فــستـــان قـيمـته 1,2 ملـــيون دولار



اخوي..محمد السهلي..انا معك في بعض كلامك..لكن الى الان البنت اعرف بالذوق بشهادة الجميع حتى في الوقت الحالي.. لكن مو ذنب المصممات السعوديات مندقمين ولا اشتهروا عالميا..وان الزمن انقلب ضدهم وصار التصميم اغلبه اسماء رجاليه وانهم سرقوا مهنه حصريه للنساء فقط.. بعدين قد شفتوا مصمم سعودي يصمم للنساء طبعا مافيه على حسب علمي..واستفردوا الرجال اللبنانين والجنسيات الاخرى بالتصميم للنساء بسبب المكان اللي عايشين فيه والطبيعه الملونه والنساء الكاشخات اللي يناظرونهم في كل مكان..

لكن ارجع واقول مو غلطتها هذي المصممه السعوديه انها ما نالت على حجم يناسبها.. ولا تمويل يساعدها .. وما اقول الا انهم والله مساكين المصممات..

اما على الحوسه اللي تصير لأغلبية البنات اللي في السعويه ايام المناسبات والاعياد..هذي تصير مولانها ما تعجبنا كذا بس..لا لأن فيه اسباب للحوسه هذي:بعضها ان القطع تكون اغلبها حلوه لكن ماتخلو من العيوب ..مثل ان لونها مايناسب او المقاس يجي محيوس..في مثل الماركات المعروفه يجي بعضها المقاس المديم ما يدخل في معصقله حتى.. اجل ليه مسمينه مديم شي غير طبيعي.. ولا يجي لبس حلو بس حاطين لك فيه شك وتطريز و الوان خاته ماتليق معه ..و ما خفي اعظم ..
لهذا احنا نقول ما فيه شي زين.. الا ما ندر واكيد راح من اول يوم نزل..

وانا ضد كلمة ان كل غالي زين ..لان بعض اللي شعارها هذي الكلمه تلقاها من لفه وحده في السوق شرت وخلصت ويمكن تعشت بعد..ويكون لبسها غالبا ((شــــــيـــــ ـن))ولا قرب الذوق ابدا.. واذا ابديت رايك عليها بان لبسها عادي قالت ترى قيمته كذا..طيب اللي يشوفك من بعيد مايقولك تعالي هو بكم؟؟ بعدين باحكم حلو ولا لأ..
وفيه بعض اللي يقول كل غالي زين.. تلقاهم لاخر يوم يحوسون في السوق..على شان يدورون غالي يستحق من يشتريه..يعني يكون شكله حلو ويستحق قيمته..

اما عن سالفة الشناط الماركه.. الشنطه غالبا مايكون الذوق فيها مايمشي في وقتنا هذا ابدا..لان اغلب البنات الأن تبحث عن الغرابه والتميز في الشنطه والشنطه اذا جت غاليه وشينه عاااادي بتكرفها الاخت المشتريه.. اما اذا كان لبس بيكون حبيس الخزانه وسعره اللي بازتبه محد درى به وبذرت فلوسها ..وكل هذا سببه ذوقها الشين والتعيجز من البحث والدوران عن الزين..

وفي الاخير انا قلت لكم هي ليه تدور موب على شان ما عندها ذوق بل العكس صحيح..



 توقيع : خالديه ماتهاب

رد مع اقتباس