عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 10-03-2009, 09:06 PM
محمد السهلي
:: صحفي بجريدة الرياض ::
محمد السهلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 30-10-2006
 فترة الأقامة : 6450 يوم
 أخر زيارة : 17-09-2012 (06:01 PM)
 المشاركات : 14,327 [ + ]
 التقييم : 221905
 معدل التقييم : محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: كي نجعل المنتدى متقدما نحو الأفضل!!



الرسام --------- تلك أساسيات حتى ينجح المنتدى أي منتدى لابد من توافرها وأول من يجب عليه المبادرة بدعم الاعضاء الجدد وتشجيعهم هو صاحب المنتدى والجهاز الاداري والاشرافي وعلى العضو التفاعل مع الردود والرد عليهم - وهناك للاسف من الاعضاء من يطرح موضوع ويترك الرد على المداخلات او يكتفي بطرح المواضيع والرد على المداخلات لموضوعه وتهميش مواضيع الاعضاء الاخرين وهذا يجعل الاعضاء يعاملونه بالمثل ويتجاهلون الرد على مواضيعه .

ايضا الشللية على العضو ان يرد على الموضوع وليس على كاتبه ويقول رأيه وليس شكرا ودمت مبدعا وتعويد الاعضاء على الخيال في الردود ينمي موهبة العضو .

المنقول -- كيف تريد لاعضاء الرد على عضو متفرغ للنقل وبشكل يومي اكثر من 5 مواضيع وبدلا من الاتيان بالجديد او عمل بهارات للموضوع حتى يلغي صفة المنقول عنه وجهد العضو هو الطريق لتطوره وليس البقاء على القص واللصق واجبار الجمع على الرد .

الموضوع الجيد يفرض نفسه وهو يطور قدرات العضو وينعكس على سمعة المنتدى اما المنقول فهو يسيء وبرأيي لايستحق الرد عليه اكثر من حجمه ----------

دمت بخير الرسام



 توقيع : محمد السهلي
* الله أكبر الله أكبر ولله الحمد*




- إسألني
http://www.formspring. me/alsahly



رد مع اقتباس