عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 25-06-2008, 05:34 AM
تكفيني الذكرى
.:: مشرف سابق ::.
تكفيني الذكرى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : 01-12-2006
 فترة الأقامة : 6425 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2012 (11:46 PM)
 المشاركات : 4,932 [ + ]
 التقييم : 21400
 معدل التقييم : تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ممدوح بن عبدالرحمن يصف ماجد بالجاحد ويطالب أخاه بالاستقالة



بسم الله الرحمن الرحيم



تبث القناة الرياضية السعودية في تمام الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم برنامج (أكثر من هدف) والذي استضاف معد البرنامج ومقدمه الزميل أحمد الشمراني عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والذي ضرب خلاله بقوة حول ما سماهم (بالقفز على ثوابت الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود) التي أسس لها في النصر كما هاجم وبعنف حفل تكريم ماجد عبدالله إذ قال في هذا السياق: لقد حولوا ماجد إلى جاحد لمن ساهم في صناعته إذ تجاهلوا اسم عبدالرحمن بن سعود ولم يشر له في التكريم ولا في كتاب ماجد وهذا جعلني أسأل: من وراء هذا الفعل المشين؟.

كما أعلن الأمير ممدوح في جانب آخر من الحوار الساخن وقوفه مع خالد البلطان الذي قال: إن بعض النصراويين يحاولون الإساءة له وأكد أن الشباب أحق بعبد الملك الخيبري لأنه صاحب التوقيع الأول. الحوار فيه من الإثارة ما جعل ممدوح يطالب أخاه فيصل بن عبدالرحمن بالاستقالة حفاظاً على ما عمله مع النادي. يذكر أن (أكثر من هدف) من إخراج محمد عمر الغامدي ومتابعة عبيد كعدور.




الـ مـ صـ د ر
جريدة الجزيرة




رد مع اقتباس