عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 29-05-2008, 02:15 AM
الرسام
:: مشرف سابق ::
الرسام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1965
 تاريخ التسجيل : 21-11-2007
 فترة الأقامة : 6067 يوم
 أخر زيارة : 25-11-2011 (09:37 AM)
 المشاركات : 1,391 [ + ]
 التقييم : 3517
 معدل التقييم : الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هل تخاف..ومن اي شيء تخاف!!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اختي فالله الواثقه بالله

اتكلم بصفة شخصية عن نفسي لا اخاف من الامور الدنياويه لانه مايصيبني الاما كتب الله لي . والمكتوب ع الجبين لابد تشوفه العين ولا اعتراض ع حكمة الله عز وجل.
خوفي فقط من الله سبحانه وتعالى .


سيد الخائفين هو محمد صلى الله عليه وسلم كان يقوم الليل حتى تتفطر قدماه
وهذا أبو بكر رضي الله عنه أفضل رجل في هذه الأمة بعد رسول الله نظر إلى طير وقع على شجرة فقال: ما أنعمك يا طير، تأكل وتشرب وليس عليك حساب وتطير ليتني كنت مثلك، وكان رضي الله عنه كثير البكاء وكان يمسك لسانه ويقول: (هذا الذي أوردني الموارد) وكان إذا قام إلى الصلاة كأنه عود من خشية الله .

وهذا عمر الرجل الثاني بعد أبي بكر قال لابنه عبد الله وهو في الموت: (ويحك ضع خدي على الأرض عساه أن يرحمني ثم قال: بل ويل أمي إن لم يغفر لي ويل أمي إن لم يغفر لي)

وهذا سفيان الثوري رحمه الله يقول: والله لقد خفت من الله خوفا أخاف أن يطير عقلي منه وإني لا أسأل الله في صلاتي أن يخفف من خوفي منه .


أيها الإخوة: هل من مشمر؟ هل من خائف؟ هل من سائر إلى الله؟ بعد هذا أرجو أن نكون مثل سلفنا علما وعملا خوفا ورجاء ومحبة فإن فعلنا ذلك كنا صادقين وكنا نحن المشمرين إن شاء الله.

أسأل الله جل وعلا أن يقوي إيماننا وأن يرفع درجاتنا اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا .

اختي الفاضلة الواثقة بالله تقبلي مروري

لك ارق التحايا



 توقيع : الرسام
يمكــن يجي يـوم محــدن فيـه يلقــاني .....
..... آغيب من ظــرف وإلا المــوت ياتيني

فرجو السموحه من اصحابي وصدقاني .....
..... ومعــارفي .. كلــن يحـلــل ويعفــيني

رد مع اقتباس