عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 02-02-2008, 11:51 PM
ماي أبنيون
عضو مجالس الرويضة
ماي أبنيون غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1610
 تاريخ التسجيل : 10-10-2007
 فترة الأقامة : 6103 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2011 (09:03 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : ماي أبنيون مجتهد ماي أبنيون مجتهد
بيانات اضافيه [ + ]
Question أفتوني ما السبب ؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله
ودمتم مساءاً بكل خير
هل انا المبالغ ؟ أم الزمن المادي ؟ أم البشر أنفسهم ؟ ام ماااااااااااذا ؟؟؟؟
إختلطت وعاشرت عشرات بل ومئات البشر وسمعت من الاخرين القصص والمواجع ،،،
زمن غريب واناس غرباء ،أهم قلة ؟ اتمنى ذلك .

في هذه الأيام وعندما تعثر يوماً على صديق جديد صدفةً اوعنوةً # عينةٌُ جديدة # أظنها تحتاج لفحص قد يطول لسنوات # من الأفضل أن تكون تحت مجهرٍ مركب # أرى أن يضاف لها بعض المواد لنرى نتاج الخليط # ربما يتفاعل وربما قد لا يتفاعل # ناتج العملية ؟ # لا أعلم # قد يحتاج لعامل حراري ليتفاعل # أهو سلبي ام إيجابي ؟ # الله أعلم ***

منذ أن تعارف البشر وحتى الان وهذه العملية قد يكون تطبيقها حتمياً & ولكن أراها معقدةُ جداً هذا الزمان & ليس في كيفية وطريقة التجربة & بل في إظهار النتيجة & لانه قد لانتيجه & وقد تكون خيبة أمل &

لماذا التجافي بين الناس ^ لماذا الحسد ^ لماذ الغيبة ^ لماذا المكر ^ للثعالب طبعاً !! فلماذا شاركتها البشر ؟ ^ لما الإفتراس ^ نعم صفة الوحوش ^ فهل توحش البشر ؟ ^ لماذا الحركة إلتواءاً وإلتفافاً ^ فوق الأرض تارة ،و تحت الأرض تارة ^ ثعابين !! ^ تحمل سم ^ مفعوله متفاوت ^ يالروعة جلدها ^ ألوان وخطوط جذابة براقة ^ ولكن الحذر الحذر سمها قاتل ^ وأنيابها حاده ^ نعم هم بعض البشر ^^^ ماألمنييييييي إلا أنهم أصبحوا أكثر البشر !!!

هل هي المصالح $ ام قلة الوازع الديني $ أم التربية $ تقارب الناس أكثر مع بعضهم لتعدد وسائل لإتصال فاتضحت الرؤية $ أم ماذا ؟؟؟

إسأل , واستبن ممن تعرف حق المعرفه ، ,اسأله وأسأل نفسك ، كم من المواقف المؤلمة وكم من الجروح العميقة بل كيف كانت الصدمه ، أهي كانت من قريب أو بعيد ، وأيهما أصعب وأشد ؟ وكم من الزمن إستمرت العلاقة ؟ هي صعبة في كلا الحالتين !! هي الدنيا نعم !! ولكن السبب حقير صغير ! كيف توغل للقلوب ، وعمل مالم يتوقع ؟ لا لا ليست المرارة والألم هنا !!! بل في كيف أصبحت القلوب خصبةً لتلك القطرات السامة فأنبتت تلك الضغائن ؟؟؟؟؟؟؟؟




رد مع اقتباس