عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 24-08-2007, 01:11 AM
مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ
مشرف سابق
مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6459 يوم
 أخر زيارة : 26-10-2008 (04:12 AM)
 العمر : 37
 المشاركات : 1,618 [ + ]
 التقييم : 461
 معدل التقييم : مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يقدم لاعبيه روبين وهاينز لوسآئل الاعلام







من المتوقع أن يقوم نادي ريال مدريد الاسباني بتقديم لاعبيه الجديدين الهولندي آرين روبين والأرجنتيني غابرييل هاينزه لوسائل الإعلام اليوم الخميس .

روبين (23 عاما) سيوقع عقدا مدته 5 سنوات مع النادي الملكي بعد أن يتجاوز الفحص الطبي المقرر اليوم في العاصمة الاسبانية مدريد .

التعاقد مع الدولي الهولندي كان أحد أهداف ريال مدريد منذ فترة طويلة وقد كلف التعاقد معه خزينة النادي ما يقارب 21 مليون جنيه إسترليني (36 مليون يورو ) .

وكان روبين قد إنضم إلي تشلسي عام 2004 قادما من نادي أيندهوفن الهولندي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني .

وفي سياق متصل .. وصل إلي اسبانيا الظهير الأرجنتيني هاينزه قادمامن مدينة مانشستر الإنجليزية بعد أن إتفق الناديان على قيمة الصفقة التي بلغت 8 ملايين جنيه إسترليني نظير التوقيع على عقد مدته 4 سنوات .

وكان الدولي الأرجنتيني يرغب بالإنتقال إلي صفوف نادي ليفربول ولكن إدارة نادي مانشستر يونايتد وقفت حجر عثرة أمام إتمام الصفقة .

وسيكون هاينزه ثالث لاعب ينتقل إنتقال مباشر إلي نادي ريال مدريد في غضون المواسم الأربع الأخيرة بعد كل من الإنجليزي ديفيد بيكهام والهولندي رود فان نيستلروي .

هاينزه (29 عاما) سيشغل الجهة اليسرى وسيكون بديلا للظهير البرازيلي روبرتو كارلوس الذي إلتحق بنادي فنربخشه التركي هذا الصيف بعد إنتهاء عقده مع النادي الاسباني .



 توقيع : مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ



رد مع اقتباس